الفلاتر

تم توقيع عقد مع مؤسسة التكنلوجيا Tübitak Bilgem


التاريخ: 2020-02-23

Contract Signed with Tübitak Bilgem | Samm Teknoloji

SAMM Teknoloji توقع عقداً مع Tübitak Bilgem

أحرزت SAMM Teknoloji خبرة فريدة من نوعها بعد تنفيذ مشاريع وأنشطة متنوعة في مجال منتجات وتقنيات الألياف البصرية منذ عام 2003. ولديها حالياً براءات اختراع لتصاميم بعض المنتجات ونماذج عملية في مجال صناعة الاتصالات بينما تواصل تقديم الدعم الهندسي لآلاف العملاء. تسعى شركتنا التي ترغب في الحفاظ على رضا العملاء على أعلى مستوى من خلال الفهم الكامل لما يريده العملاء ويحتاجون إليه، إلى إيجاد حلول عملية جديدة للمشاريع التجارية بعد إجراء أبحاث شاملة.

من ناحية أخرى، يتحسن أداء SAMM Teknoloji في مجال الإنتاج بشكل مستمر. بدأ إنتاجنا بخط تجميع توصيلات الألياف البصرية في منشآت الإنتاج لدينا والآن هناك منطقة إنتاج جديدة لإنتاج كبلات الألياف البصرية من الصفر مع أجهزة تجميع حديثة ومستوى انتاج عالي.

كما أنّه من خلال إنشاء مركز للبحث والتطوير في عام 2018 طورت شركة SAMM Teknoloji مشاريع وحلول جديدة يمكن أن تخلق العديد من التحسينات في تقنيات الألياف البصرية الميدانية. وضعت شركتنا رؤية لتصنيع العديد من منتجات التكنولوجيا المستوردة بشكل محلي وخاصة الحلول التي من شأنها تحسين تجربة العملاء وتوسيع أفق مجالها الهندسي.

مع كل هذه الجهود قفزت دراسات البحث والتطوير التي أجرتها SAMM Teknoloji على تقنية المراقبة بواسطة الألياف البصرية قفزة ممتازة للغاية وأصبحت جاهزة للإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، جذب دعمنا وتعاوننا مع المؤسسات العامة في مجال أنظمة الأمن المعتمدة على الألياف البصرية اهتمام المركز العلمي والتكنولوجي التركي الرسمي "TÜBİTAK BİLGEM”، الذي كلّف شركة SAMM Teknoloji بتطوير وإنتاج نظام FOTAS وهذا الاسم اختصار لجملة "نظام الاستشعار الصوتي المبني على أساس الألياف البصرية" باللغة التركية.

شركة Samm Teknoloji تعلن عن نظام FOTAS في معرض IDEF'2019

في 30 أبريل 2019، حضر رئيسنا رجب طيب أردوغان معرض IDEF'2019، الذي عقد في TUYAP اسطنبول. في IDEF، تم عرض منتجات متنوعة من صناعة الدفاع من قبل العديد من الشركات من جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فقد حظي إعلان مشروع FOTAS لشركتنا بتقدير كبير لكونه خطوة متقدمة في مجال الأمان المحلي وتكنولوجيا الكشف عن الألياف البصرية.

تم تقديم مشروع FOTAS الخاص بنا في جناح Tübitak Bilgem و SAMM Teknoloji وتم تقديمه إلى رئيس صناعة الدفاع Ismail Demir، ووزير الدفاع الوطني Hulusi Akar ووزير الداخلية Süleyman Soylu ووزير الصناعة والتكنولوجيا Mustafa Varank   ورئيس الـ  MITالسيدHakan Fidan  و شخصيات رسمية عديدة.

توقيع العقد مع TÜBİTAK BİLGEM

تضمن عرضنا في معرض IDEF أيضاً توقيع عقد بين شركة TÜBİTAK BİLGEM وشركة SAMM Teknoloji. نقلت TÜBİTAK BİLGEM دراساتها السابقة وتجاربها في مجال أجهزة الاستشعار الصوتية بالالياف البصرية إلى SAMM Teknoloji. ومن ناحية أخرى سوف تستكمل شركتنا عملية تحويل مشروع FOTAS إلى منتج جاهزفي وقت قصير جدًا بفضل أداء البحث والتطوير السريع الناتج عن هذا التعاون الناجح.


 Google Plus - Samm Technology  Youtube - Samm Technology  Facebook - Samm Technology  Twitter - Samm Technology  Facebook - Samm Technology
Scroll To Top